17 Nov
17Nov

توكيل ثلاجات يونيون اير


توكيل ثلاجات يونيون اير هو اختيارنا لكم في مقال اليوم رغبة منا في إعطائكم فرصة لتجربة أفضل الشركات المصرية خبرةً وأداءً لأكثر من 5 سنوات في هذا المجال. 


لنستعرض معكم طرق صيانة ثلاجات يونيوناير وآلية التواصل مع الشركة من خلال رقم خدمة عملاء يونيون للقيام بحجز صيانة يونيون وتجربة صيانة عالية الدقة والموثوقية. 


ونعرفكم على أرقى فريق عمل الذي تستطيع الوصول اليه من خلال خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز. نستعرض معكم قصّة عميلٍ لنا تعطيكم الخلاصة، وجعبتنا لهذا العميل اليوم لا تنفكّ عن كونها نصيحة وإرشاد. 


زارنا بمركز الصيانة بالقاهرة شخصٌ عائدٌ من عمله وكانت قد هاتفته زوجته بشأن عطل حدثَ فجأة في الغسالة، وجبة الغسيل تتوقف دون تنشيف وتبقى المياه بداخلها. 


مرَّ مرسي على مركزنا وأخبرنا بالمشكلة وذهبَ معه فريق صيانة لدينا مجهّز بأدوات حديثة لفك وتركيب وصيانة للغسالة، واصطحبَ معه الفنيّ أيضاً قطع الغيار المحتملة وفقاً لما شرحَ. 


بدأ الفريق بالفحص من خلال تجريب التشغيل والإنهاء القسري، وضعها على وضعية التنشيف فقط، وبعدها فكّ الفلتر ومن ثمّ القطع الداخلية.


ليكتشف الفني العطل الحاصل بمهارة ودقة ويستبدلَ القطعة التالفة فضلاً عن قيام فني آخر بتنظيف للصمام والفلتر والمحرك لضمان عمر أطول للغسالة. 


قمنا بعد عملية الإصلاح بإعطائه بعض النصائح والمعلومات وقمنا بخصم من فاتورته لاحتفاظه بدفتر الضمان الذي تقدمه الشركة عند شراء أي منتج جديد. 


شكرهم مرسي على سرعة الأداء والاتقان الكبير وبهذا أصبحَ مرسي عميلاً دائماً لدينا ويستشيرنا بكلّ تغيير حاصل بغسالته.    


يمكنك التواصل على: رقم صيانة يونيون اير.

توكيل ثلاجات يونيون اير

توكيل ثلاجات يونيون اير


توكيل ثلاجات يونيون اير أصبحت ضرورة ملحّة تحتاجها في منزلك، لذا يتعيّن عليك حفظ رقمها السّاخن والتواصل في حال حدوث أي عطل في ثلاجتك. 


تحقق شركة يونيون اير لك الجودة المطلوبة في الصيانة، فامتلاكها للمعدات الحديثة أثناء الفكّ والتركيب وتوافر قطع الغيار الأصليّة هو ما تريده بالضبط. 


تعمل الشّركة باستمرار على كسبكَ كزبون دائم للشركة من خلال إتقان كامل للعمل ودقة عالية في اعتنائها بالتفاصيل. 


تأسيساً على ذلك سنقوم بتقسيم مميزات الصيانة لدى شركة يونيون اير من خلال الجدول التالي: 


مميزات شركة يونيون اير
يملك مركز الصّيانة أفضل وأحدث المعدات اللازمة للتخلّص الفوري والدقيق من الأعطال.الحداثة:
لا تستغرّب من تقديم الشّركة مستوى دعم عالمي، فهي اجتهدت في بناء هذا الاسم من خلال الحرص والثبات على تقديم أفضل الخدمات وأجودها بشكلٍ دائم.أشكال دعم عديدة:
تتيح الشّركة بكامل فروعها لكلّ من يشتري أحد منتجاتها صيانة مجانية بمدّة ضمان جيّدة.صيانة مجانية للمبيعات:
عملية فكّ وتركيب دقيقة وبأحدث الأجهزة وأفضل المعدات، وتوفير قطع غيار أصليّة.الجودة:

 

لا بدّ من الإشارة إلى أنه تمّ وضع قائمة بالمشاكل والأعطال الأكثر شيوعاً في ثلاجة يونيون، رغبة منّا في مساعدة العملاء على تحديد المشكلة بشكل دقيق قبل الاتصال بنا على رقم خدمة العملاء 01098903355. 


بمجرد الاتصال بنا، على الفور سيتوجّه فريقنا المختص في صيانة ثلاجات يونيون اير لإصلاح كافّة المشاكل والأعطال، وبمجرّد تحديد المشكلة سيتم حلّها بأسرع وقت.


 لذا سنقدّم لك عزيزي القارئ قائمة بأهم الأعطال التي قد تتعرّض لها الثلاجات: 

  • لا يتم تبريد الطعام في الثلاجة، أو ملاحظة تسريب داخل الثلاجة أو خارجها.
  • سماع صوت غريب، أو عالي في موتور الثلاجة، واهتزاز في الثلاجة أثناء عملها.
  • عدم اغلاق باب الثلاجة بإحكام، أو سقوط باب الفريزر.
  • احتراق موتور الثلاجة وعدم عملها توصيلها بالكهرباء، وملاحظة رائحة غريبة صادرة عن الثلاجة.
  • ثبات درجة حرارة التبريد حتى لو تم تغييرها.


 يسعدنا تواصلكم، ويسرنا أن نلبي احتياجاتكم، وينوّه فريق العمل المختص لملاحظة غاية في الأهمية وهي عدم إهمال أي من الملاحظات السابقة لأنها ستؤثر على باقي الأجزاء سلباً إن بقي العطل على حاله بدون إصلاح. 



كلمات مفتاحية متضمنة داخل المقال: 

  1. توكيل ثلاجات يونيون اير 
  2. صيانة ثلاجات يونيون ار
  3. رقم خدمة عملاء يونيون
  4. حجز صيانة يونيون
  5. خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز


لا تتردد في زيارة: حجز صيانة يونيون .

صيانة ثلاجات يونيون اير

صيانة ثلاجات يونيون اير


توكيل ثلاجات يونيون اير هو ما يتناولهُ مقالنا، ولكن وفي نفس الصّدد سنتطرقُ إلى صيانة ثلاجات يونيون ار لأهميّة هذا المنتج ومديح العملاء بأدائه العالي وعمره الطويل عمله الموثوق. 


خدمات ُ الشّركة متوافرة على مدارِ اليوم وموظفوها جاهزون لاستقبال اتصالاتكم بشكاوى وطلبات صيانة، وهم يضمنون لكم القيام بأعمال الصيانة في نفس اليوم التي تتقدم به بالطلب. 


والجديرُ بالذكر أنَّ الشركة توفر قطع غيار ثلاجات يونيون اير، مع ضمان ساري المفعول من تاريخ الشّراء، ويمكنكَ تبديلها بشكلٍ مجانيّ ومن أي مركز من مراكز الشّركة أو وكلاءها الرسميين. 


انطلاقاً من المثل المعروف، درهم وقاية خير من قنطار علاج، تقدم لكم الشركة مجموعة نصائح تحافظون على ثلاجتكم أطول فترة زمنية، وبناءً على ذلك تحصلوا على أفضل تبريد: 


من الضّروري صيانة ثلاجات يونيون اير كل ثلاثة أشهر على الأكثر.

لا تضع أي شيء ساخن داخل الثلاجة.

لا تضع أي شيء على الثّلاجة من الأعلى.

أبعد أطفالك عن باب الفريزر حتى لا يتشبثوا به.

لا تترك باب الثّلاجة مفتوحاً لفترة زمنية طويلة.

أبعد الفريزر عن أي مصدر للحرارة مثل البوتجاز.

ضع الثّلاجة على حامل، بدلاً من وضعها مباشرة على الأرض.

اترك مسافة بين الفيشة والحائط حوالي ١٠ سم.


من خدماتنا: صيانة ثلاجات يونيون اير.

رقم خدمة عملاء يونيون

رقم خدمة عملاء يونيون


توفر لكم شركة يونيون اير رقم خدمة عملاء يونيون ضمن محافظة القاهرة، مصر مع فريق الدعم الموجود على مدار الأسبوع وضمن ال 24 ساعة على الأرقام التالية: 


  • +20-1062000763 - خدمة العملاء.
  • +20-1030773034 - الدعم الفني.

 وتتيح الشركة لعملائها عبر الموقع الرسمي لها إمكانية الاتصال بها والتواصل معها من خلال البريد الالكتروني أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر الفيسبوك. 


اتصل بتوكيل يونيون اير للحصول على خدمات الصيانة والإصلاح الموثوق و الفعال للغسالات والثلاجات وأجهزة التكييف والبوتاجازات والثلاجات والسخانات. 


اقرأ أيضاً: اعطال ثلاجة يونيون اير.

حجز صيانة يونيون

حجز صيانة يونيون


عزيزي العميل نحن شركة يونيون اير خيارك الأول في مصر، متخصصين بصيانة جميع اجهزة يونيون اير بكافة أنواعها (ثلاجات-تكييف-بوتاجاز-سخان) ولذلك نحرص دائماً على إعطائك الأفضل في خدمة العملاء وسرية المعلومات. 


يمتلك مركز صيانة يونيون اير اسطول من السيارات، مجهز وقادر على تغطية جميع انحاء القاهرة وفنيون متخصصون ومدربون على أعلى مستوى والمركز مجهّز بجميع الامكانيات ودعم فني على مدار الساعة لكل الاجهزة المنزلية. 


لا بد لنا من الإشارة إلى أن انواع قطع الغيار المتوافرة لدينا في توكيل ثلاجات يونيون اير أصلية ومطابقة للقطعة الموجودة لديكم وموافقة للألوان من اجل إعطائك أفضل تجربة صيانة واستخدام لخدمتنا.


وبسبب ثقتنا في جودة عملنا وفي أن قطع غيارنا أصلية 100% نقدم لكافة العملاء ضمان كامل على الصيانة ومتابعة دورية في حالة وجود أي مشاكل أو أعطال للجهاز. سارعوا في حجز صيانة يونيون وقوموا بتجربة جديدة بالكامل لم تعهدوها من قبل. 


اطلع على: اعطال غسالة يونيون اير.

خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز

خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز


مما لا شك فيه أن بوتاجازات يونيون اير هي حلم كل سيدة لأنها تتميز بجودتها العالية أثناء الاستخدام، فهي سهلة الاستعمال متميزة في التوزيع الحراري مما يوفر لكم الطهو السريع وجودة المطبوخات. 


تقدم لكم الشركة خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز الجديدة التي تتيح لكم خدمات الصيانة والإصلاح بأفضل المعدات الحديثة وبالقطع الأصلية المتوفرة لدينا، سنين خبرتنا في هذا المجال جديرة بثقتكم بنا. 


دعونا نضعكم في صورة آلية العمل لدينا عند التواصل مع مركزنا: 


  1. يحضر أحد الفنيين المختصين ليقوم بالكشف على البوتاجاز في المنزل لتحديد العطل بدقة.
  2. توفر معدات وأدوات حديثة لإجراء الفحص.
  3. تحديد العطل وتقدير كلفة الإصلاح ليطّلع العميل على خياراته المتاحة.
  4. بعد أخذ موافقة العميل يتم إصلاح العطل فورياً، أو يتم نقله لمركز الشركة إن كان الأمر يستوجب ذلك.
  5. يتم تجريب البوتجاز أمام العميل لتبيان تجاوز المشكلة.
  6. في حال وجود شهادة ضمان التي تشمل الصيانة وقطع الغيار، يتم تسجيلها في الفاتورة.


 وهذه الآلية في الإصلاح تشمل كل أنواع بوتاجازات يونيون اير مثل: 

  • ٥شعلة.
  • ٤ شعلة.
  • المسطحة.
  • أفران لبت ان.


 عندما نتكلم على بوتاجازات يونيون تك أو توكيل ثلاجات يونيون اير فإننا نقصد أفضل الماركات انتشاراً في السوق المصرية، مزاياه الملفتة تجعلكم في تجربة لا تنسى من الجودة والأناقة والموثوقية. 


عناوين ذات صلة بالمقال: 

  1. توكيل ثلاجات يونيون اير
  2. صيانة ثلاجات يونيون ار
  3. رقم خدمة عملاء يونيون
  4. حجز صيانة يونيون
  5. خدمة عملاء يونيون تك بوتجاز


تعرف على: تصليح غسالات يونيون اير اتوماتيك.

 الأسئلة الشائعة: 

ما هو ضمان يونيون؟

ما هو ضمان يونيون؟


توفر يونيون ضمانًا لقطع الغيار والعمالة لمدة 12 شهرًا من تاريخ شراء المنتج، ستحتاج إلى إثبات الشراء لتقديم مطالبة بموجب الضمان الخاص بك.


وهذا لا يؤثر على حقوقك القانونية كمستهلك أو بدلاً من ذلك اتصل ببائع التجزئة الخاص بك ليتم فرض رسوم على الإصلاحات خارج فترة ضمان الشركة المصنعة يونيون. 


كم سعر تكييف يونيون اير1 5 حصان؟

 يبلغ سعر تكييف/ unionaire ارتيفاي/ يركب على حائط، بارد ساخن (1,5) حصـان حوالي 8300 جنيه مصري. 


ما معنى E2 في الغسالة؟


ظهور الرمز E2 يدل على أنه هنالك مشكلة في تدفق المياه، بحيث أنها تزيد عن المعتاد، أو ما هو مسموح، وذلك يعود إلى حصول تعطل في مضخة التصريف بحيث لا تعمل على صرف المياه من الغسالة.


أو أن صمام تزويد المياه مستمر في تمرير المياه دون توقف، ومن الممكن أن تكون قراءة مستشعر مستوى المياه خاطئة مما يعني الحاجة لاستبداله. 

 

مقالات ذات صلة:

صيانة شركة يونيون اير 

صيانة غسالات يونيون اير 

صيانة يونيون اير 

مركز صيانة يونيون اير


وصلنا معكم الى ختام المقال، ونأمل أن تتفضلوا لزيارة مركزنا لتعاينوا خدماتنا بأنفسكم، وتخوضوا تجربة لا مثيل لها مع أفضل توكيل ثلاجات يونيون اير.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.